Alvexo
Facebooktwittermail

تقييم شركة ألفكسو Alvexo للخدمات المالية

شركة الفكسو هي شركة مرخصة قانونياً في كل من قبرص والمملكة المتحدة، وتقدم خدمات مالية متنوعة ومتقدمة تدعم المتداولين من كافة مستويات الخبرة.

تقييم شركة ألفكسو

شركة ألفكسو هي شركة وساطة مالية تتيح المتداولين إمكانية التداول على العديد من الأصول المالية، تأسست على يد مجموعة من خبراء الاستثمار والخبراء التقنيين لتقدم أفضل تجربة تداول للمستثمرين على العديد من الأصعدة، وتعتبر شركة ألفكسو شركة يافعة نسبياً في عالم الفوركس، فقد بدأت بمزاولة عملها في عام 2015 بعد أن حصلت على الرخصة في عام 2014، وتعمل الشركة تحت مظلة مجموعة VPR محدودة المسؤولية للخدمات المالية، وتعرف الشركة في قبرص باسم شركة استثمارات قبرص Cyber investment firm وموقعها الرئيسي في ليماسول في قبرص.

والشركة مرخصة من هيئة الأوراق والسوق المالية في قبرص CySec ويتيح لها الترخيص أن تقدم الخدمات المالية للعملاء من كل أنحاء العالم باستثناء أمريكا، ورقم ترخيصها هو 236/14 لدى الهيئة، كما أنها مرخصة من قبل هيئة الرقابة على السلوك المالي FCA في المملكة المتحدة باسم CIF تحت الرقم المرجعي 683301.

الخدمات التي تقدمها ألفكسو

تتيح ألفكسو للمستثمرين فرصة التداول على أكثر من 490 أصل مالي تشمل أزواج العملات الأجنبية (الفوركس) والعقود على الفروقات والأسهم والعملات الرقمية، كما أن موقع الشركة سهل الاستخدام ومتاح بـ 16 لغة.

دعم العملاء

تقدم شركة الفكسو خدمات عديدة للعملاء بالإضافة إلى الوساطة المالية، فهي تساعد المتداول في رحلته ليصبح متداولاً ناجحاً في كل المراحل، وأهمها:

  • التوصيات: تتيح منصة الفكسو للمتداولين فرصة الإطلاع على التوصيات التي تقدمها من خلال منصتها للتداول عبر الانترنت، حيث يمكن للمتداول تطبيق هذا التوصية مباشرة على حسابه حيث تشمل مستويات البيع أو الشراء (الدخول) ومستويات الهدف ووقف الخسارة، وهذه الميزة تعتبر ذات أهمية كبيرة للمتداولين المبتدئين، وترسل الشركة ما معدله توصيتين يومياً.
  • أكاديمية الفكسو للتداول: تقدم الشركة أيضاً سلسلة من المواد التعليمية والمناسبة لكافة مستويات الخبرة، فمنها سلسلة أساسيات الفوركس ومنها سلسلة الاستراتيجيات المتقدمة، حيث يمكن للمتداول أن يتدرج في التعلم.
  • مقالات الفوركس والأخبار الاقتصادية: أيضاً تنشر الشركة مقالات دورية عن آخر تطورات السوق والأخبار التي يمكن أن تحرك الأسواق ليكون المتداول على إطلاع مستمر، وهذه المصادر هي ذات قيمة كبيرة مع وجود المحللين المخضرمين في الشركة وقد أتى بعضهم من شركات كبيرة مثل بلومبرغ وايكونوميست.
  • برنامج دعم العملاء من ألفكسو: يحصل المتداول بمجرد تسجيله على الموقع ولو كان مسجلاً بحساب تجريبي، على إمكانية التواصل مع مدير الحساب للحصول على أي مساعدة يحتاجها تتعلق بالتداول أياً كان نوعها، مثل السؤال عن منصة التداول، أو أنواع الحسابات، ويمكن التواصل مع قسم خدمة الزبائن لفترة 24 ساعة في اليوم، ويمكن التواصل معهم بعدة طرق مثل الهاتف والايميل والدردشة، ويمكنك حتى أن تترك رقمك لتعاود الشركة الاتصال بك.
  • كتاب الكتروني مجاني عن الفوركس، يشرح المبادئ الرئيسية للفوركس ويساعد المبتدئين على الانطلاق في رحلتهم التعليمية، وهو متاح للعملاء الذين لديهم حسابات لدى الشركة.

ما هي أنواع الحسابات التي تقدمها الشركة?

تقدم الشركة حسابات تجريبية تتيح التداول باستخدام أموال افتراضية دون التعرض للمخاطرة، كما تتيح الحسابات الإسلامية لعملائها الذي يحرصون على اتباع مبادئ الشريعة الإسلامية في التداول، وبالإضافة إلى هذا فإنها توفر أربع حسابات رئيسية للمتداول يمكن أن يختار منها حسب ما يناسبه.

  1. الحساب الكلاسيكي: والحد الأدنى من الإيداع المطلوب لفتح هذا الحساب هو 500 دولار، وأصغر صفقة يمكن فتحها هي 1 مايكرو لوت وتبدأ الفروقات من 3.3 نقطة وتصل الرافعة المالية إلى 300:1، ويحصل المتداول على توصيات مجانية للتداول.
  2. الحساب الذهبي: والحد الأدنى من الإيداع المطلوب لفتح هذا الحساب هو 5002 دولار، وأصغر صفقة يمكن فتحها هي 5 مايكرو لوت وتبدأ الفروقات من 2.2 نقطة وتصل الرافعة المالية إلى 300:1، ويحصل المتداول على توصيات مجانية للتداول، وعلى التحليل التقني والدعم المباشر والمفكرة المالية من خلال الرسائل النصية.
  3. حساب ECN: والحد الأدنى من الإيداع المطلوب لفتح هذا الحساب هو 5000 دولار، وأصغر صفقة يمكن فتحها هي 5 مايكرو لوت وتبدأ الفروقات من 0 نقطة وتصل الرافعة المالية إلى 300:1، ويحصل المتداول على توصيات مجانية للتداول، وعلى التحليل التقني والدعم المباشر والمفكرة المالية من خلال الرسائل النصية، وخط مباشر للتواصل مع مدراء حساب مخضرمين.
  4. حساب برايم: والحد الأدنى من الإيداع المطلوب لفتح هذا الحساب هو 10000 دولار، وأصغر صفقة يمكن فتحها هي  25 مايكرو لوت وتبدأ الفروقات من 1.8 نقطة وتصل الرافعة المالية إلى 300:1، ويحصل المتداول على توصيات مجانية للتداول، وعلى التحليل التقني والدعم المباشر والمفكرة المالية من خلال الرسائل النصية، وخط مباشر للتواصل مع مدراء حساب مخضرمين، وتقارير التحليل التقني.

وبالنسبة للمتداول الذي لا زال غير متأكد حول الحساب الأنسب، فإن الشركة تتيح إدخال بياناته ليقوم مولد الحسابات بتزكية الحساب الأنسب له.

منصات التداول التي تتيحها الفكسو

يمكن لعملاء ألفكسو التداول إما باستخدام منصة ميتا تريدر 4 الشهيرة MT4 ، أو باستخدام منصة الفكسو على الانترنت والذي يمكن الدخول إليها عن طريق الكمبيوتر أو الجوال، وتحوي هذه المنصة على العديد من الأدوات منها أدوات الدعم من ألفكسو وأدوات التحليل البياني من أدوات رسم ومؤشرات فنية وغيرها من الأدوات المساعدة مثل قسم يحوي إحصاءات عن أدائك اليومي.

حماية أموال العملاء

تؤمن شركة ألفكسو على أموال العملاء وذلك بهدف تغطية أي حوادث قد تحصل وحماية أموال العملاء من أي خسائر، وكذلك فإنها تفصل أموال العملاء عن أموالها التشغيلية حسب التشريعات والتنظيمات السائدة مما يعطي مزيداً من الأمان والثقة للعملاء.

وكذلك فإن شركة ألفكسو تقدم برنامج تزكية العملاء يمكن المتداول من كسب المال من خلال تزكية الشركة للعملاء الجديد، حيث يستطيع المتداول أن يحصل على العمولة من ألفكسو من إيداع العملاء الجدد أو من حجم تداولاتهم، وهو يعطي فرصة دخل إضافية للعملاء.

الملخص:

تحرص شركة الفكسو بشكل كبير على تقديم أفضل بيئة للعملاء لمساعدتهم على اتخاذ قرارات استثمار وتداول سليمة، وقد حققت الشركة سجلاً وصل إلى 7.9/10 على موقع TrustPilot وسجل وصل إلى 4.3/5 على معاينات غوغل، وكلاهما يعتبر مؤشراً جيداً عن أداء الشركة، وتقدم خيارات عديدة للعملاء فيما يتعلق بالحسابات وكذلك الكثير من الدعم فيما يتعلق بالتعليم والتدريب لكي يستطيع المتداول أن يتداول بثقة وأمان، ويقدم قسم خدمة الزبائن لدى الشركة خدمة جيدة جدأً ويبدي عناية فائقة بالزبائن، وتعتبر الشركة خياراً جيداً للمستثمرين من كافة مستويات الخبرة.

 

 

 

Rating: 4

1 قام بتقييم شركة ألفكسو Alvexo للخدمات المالية

  1. يقول حمزة وليد الهاشمي:

    ربما الشركة الوحيدة التي اثق بترك رأس مالي بها لأنها صادقة ولا تتصرف بمال العملاء. لقد شاركت في الأمسية الخاصة بالتداول التي اقامتها الشركة في باريس وقابلت المدير المالي لملفي وذلك بصراحة جعلني ارتاح اكثر واتأكد ان راس مالي في أيدي امينة.

    الشركة أنشأت في 2015 فقط وهي ليست بالعريقة لكنها على الطريق الصحيح اذا لم يغيرون معاملتهم وسياسيتهم.

    Rating: 4
Facebooktwittermail

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.